فجرت صحيفة "فوكس سبورت" الإنقليزية مفاجاة بإدعاءها أن صحيفة "فرانس فوتبول" قد قامت بعملية غش عند إسناد جائزة الكرة الذهبية للكرواتي لوكا مودريتش.