إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسعار الشاليهات في قرى الساحل الشمالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسعار الشاليهات في قرى الساحل الشمالي

    يرجع السر وراء كون الساحل الشمالي مصدر سياحي اول هو أنه يتمتع بمزايا عدة كالمناخ المعتدل طوال العام والموقع الفريد على اجمل السواحل المصرية، فهو المكان الأمثل لقضاء امتع الاجازات والعطلات في ارقى المنتجعات والقرى السياحية، فتتميز بـ شاليهات للبيع في الساحل الشمالي تسليم فوري وتقسيط الوحدات مناسبة لمختلف الفئات وبمساحات التي تناسب أذواقهم، بالاضافة الى توافر الاماكن السياحية العديدة مثل البحيرات الرائعة التي تعد مصدرًا هامًا لنشاط الصيد.

    اسعار الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي في القرى والمنتجعات

    تتعدد أشكال الاستثمار في الساحل الشمالي، من اهمها انشاء العديد من القرى السياحية والمنتجعات ذات الطابع العصري، حيث ان جميع قرى الساحل الشمالي مزودة بالبقاع الخضراء الشاسعة التي تضفي مظهرًا رائعًا، والخدمات الممتازة التي تقدم الراحة والرفاهية.

    الشاليهات في قرية جيفيرا الساحل الشمالي

    تقع قرية جيفيرا في منطقة خليج رأس الحكمة بالكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح فتصل المسافة بينها وبين مرسى مطروح حوالي 100 كيلو متر وبينها وبين القاهرة ما يقرب من 300 كيلو متر، بجانب اشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي حيث تبعد حوالي 65 كيلو متر عن قرية مراسي.

    تم إنشاء المنتجع على مساحة 1300 فدان، ويبلغ عرض الشاطئ 3600 متر مربع وعمق 2200 متر مربع، تتمتع القرية حمامات السباحة الموزعة على انحائها بأحجام مختلفة، بالاضافة الى الفنادق والكافيهات والمطاعم والمناطق الترفيهية للكبار والأطفال كالنوادي ومارينا للصيد واليخوت وممرات خاصة لممارسة ركوب الدراجات وممرات لسير السيارات، كما وتحتوي القرية على مؤسسات تعليمية للمراحل المختلفة.

    تبدأ أسعار الشاليهات للبيع في القرية من 1.880.00، بمساحات تتراوح ما بين 168 متر و 225 متر، وتقدم القرية تسهيلات دفع مختلفة.

    الشاليهات في قرية مزارين الساحل الشمالي

    تقع القرية بمدينة العلمين الجديدة، على بعد حوالي 150 دقيقة عن مدينة القاهرة و120 دقيقة عن مرسى مطروح، و 75 دقيقة عن مدينة الإسكندرية.

    تم إنشاء منتجع مزارين على مساحة تقدر بـ 702 فدان تقريبًا اغلبها تشتمل على المساحات المائية والخدمات، فتبلغ مساحة الوحدات السكنية في القرية حوالي 20% فقط من المساحة الإجمالية والتي تتمتع بإطلالة رائعة على البحر مباشرة، وتشمل تلك الخدمات فنادق خمس نجوم وملاهي مائية " الاكوا بارك" ومناطق تجارية ومطاعم وكافيهات وسينمات، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

    يتراوح سعر المتر للشاليهات في القرية ما بين 25.571 جنيه و 31.137 جنيه، بمساحات تبدأ من 167 متر، وتقدم القرية تسهيلات دفع مختلفة.

    الشاليهات في منتجع فرجينيا ريزورت الساحل الشمالي

    يقع منتجع فرجينيا ريزورت عند مدخل مدينة الحمام فى الكيلو 62 الجهة المقبلة من طريق الساحل الشمالى اسكندرية مطروح أمام قرية المروة وبجوار زهران مول.



    تم إنشاء منتجع فرجينيا بنظام 20 % من المساحة للمباني و 80 % مسطحات خضراء وخدمات ترفيهية متنوعة، حيث يضم حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار واكوا بارك وكافيهات ومطاعم ونوادي صحية ومولات تجارية ضخمة تلبي كافة الاحتياجات، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية وخدمات الامن والحراسة على مدار اليوم.



    تقدم القرية افضل اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بالاضافة الى أكثر من 10 انظمة سداد تصل حتى 100 شهر بأقل مقدم، وبمساحات تبدأ من 40 متر وحتى 120 متر.
يعمل...
X