إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعريف كامل خاص بالhdtv

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعريف كامل خاص بالhdtv

    ما هو HDTV؟

    HDTV يقف لتعريف التلفزيون عالية في حين ان لجنة الاتصالات الفدراليه وليس له تعريف موحد لHDTV ، ومن المتفق عليه على نطاق واسع ان HDTV تعرف بأنها أعلى جودة الفيديو والصوت والصورة على نطاق أوسع من نسبة الارتفاع الى مستوى اشارات البث التلفزيوني.

    HDTV هو جزء من مجموعة أكبر من المعايير ودعا هيئة أنظمة التلفزيون المتطوره.


    فان لجنة الاتصالات الفدراليه (لجنة الاتصالات الاتحادية (كلفت كل الاذاعات المرخص لها ان تكون قادرة على محطات التلفزيون من بث DTV بحلول عام 2007.

    ان يفهم كيف نوعية أعلى من ذلك بكثير هو HDTV ، انت بحاجة الى معرفة نوعية مستوى التلفزيون. في الولايات المتحدة ، وقد التلفزيون في مستوى 525 الممسوحه ضوئيا لخطوط كل صورة. الصورة استرجعت كل الثلاثين من الثانية ، الا ان النصف فقط من الصورة استرجعت كل الثلاثين من الثانية ، وبالتالي فإن الصورة الكاملة استرجعت كل الستين من الثانية. هذا الشكل من تجدد صورة يسمى interlaced. التقدمي هو عندما استرجعت الصورة في مجملها كل الثلاثين من الثانية. من 525 خط من القرار ان يتم مسحها ضوئيا ، 480 الا خطوط واضحة للعيان على جهاز التلفزيون. التلفزيون هو المعيار الذي يعرف ايضا 480i (480 للخطوط التي يمكن استخدامها في القرار ، interlaced).

    HDTV القرار
    وتوجد 4 الاشكال التي يمكن ان ينظر اليها على التلفزيون العالية الوضوح ، وهي 480i ، 480p ، 720p و 1080p. ارتفع عدد ، وكلما ارتفعت القرار. ورغم ان HDTV 's4 الذي يمكن ان تقوم به جميع الأشكال ، فإن معظم الخبراء تشير الى ارتفاع تعريف التلفزيون واما بعد و1080p القرار 720p.

    صورة عالية الجوده القرار هو نقطة بيع رئيسية لHDTV 's. HDTV للجميع الاشارات الرقميه اشارات ؛ لم يعد التلفزيون هل تعتمد على الاشارات التناظريه بالنسبة للبث الاذاعي. معظم HDTV 'sقادرة على عملية HDTV اما الشكل (720p و 1080p). HDTV الاشارات تحتاج الى عرض النطاق الترددى 19.39mbps -- خمسة اضعاف عرض النطاق الترددى من الاشارات التلفزيونيه القياسيه. وهذا صحيح حتى وان كان يستخدم HDTV MPEG - 2 الضغط للمحافظة على اكبر قدر ممكن من النطاق الترددي.

    720p وقد شكل عروض 720 من خطوط افقيه القرار مع المسح التدريجي. المسح التدريجى يعنى ان كل خط منتعشه في كل اطار التحديث.

    وقد 1080i عروض 1080 شكل خطوط افقيه مع القرار المشابكه. المشابكه يعني ان كل خط آخر تجددت في كل اطار التحديث. وهذا يعني انه يلزم اثنين الاطار التحديثات أصبغ ثانية الى الشاشه بأكملها.

    1080p توفر أفضل من العالمين ، 1080 خطوط تدريجيا الفيديو الممسوحه ضوئيا.

    نسبة HDTV الشاشه
    مستوى استخدام التلفزيون 4،3 نسبة الارتفاع. وهذا يعني ان الشاشه شكل أشبه متر مربع من شاشة سينما. شاشات السينما وعادة ما يكون الجانب نسبة 16:9 ، الذي هو ايضا الشاشه نسبة HDTV جميع الشاشات. وهذا يعني انه يمكنك مشاهدة معظم الافلام على التليفزيون الخاصة بك لانها ستعرض في المسرح. معظم المحاصيل والتلفزيون من الجانبين للافلام والبرامج التي لا يتناسب مع نسبة ، حتى أنت المفقودين حوالى 1 / 3 من الصورة. ومع ذلك ، HDTV ، فسوف تحصل على كامل انظر إلى الصورة دون اي رسالة او صناديق الزرع.

    HDTV الصوتي الرقمي
    عظيم آخر هو ان HDTV قادرة على استقبال 5،1 المستقلة واستنساخها وقنوات الصوت الرقمي. هذا الشكل هو dolby عموما ووصف جيم - 3 واستنساخا لمؤتمر نزع السلاح جودة الصوت الرقمي. 5،1 يعني أنه يمكنك هوك بزياده 5 منفصل المتكلمين ، subwoofer زائد واحد. 5 فان المتكلمين hooked حتى تشكل عادة جزءا من بيت المسرح تحيط نظام سليم وتتألف من جبهة قناة المتكلمين 2 ، مركز قناة واحدة للمتكلم و2 العمق او يشار اليها احيانا باسم تطويق سليمة المتكلمين.

    ومن المهم ان نلاحظ ان HDTV يتطلب إما HDTV تم بناؤها في جهاز الاستقبال او جهاز الاستقبال قائمة بذاتها لمشاهدة HDTV البرمجه. فقط بعد ارتفاع تعريف التلفزيون لن تسمح لك تلقى HDTV الاذاعة وعرضها على مجموعة HDTV الخاص بك. يجب عليك ايضا ان يكون له HDTV الاستقبال.

    مشاهدة التلفزيون العالية الوضوح
    هناك ثلاث طرق لمشاهدة التلفزيون العالية الوضوح. الطريقة الاولى هي الحصول على حرية البث عبر الموجات الهواءيه. انت فقط في حاجة الى HDTV ، HDTV جهاز الاستقبال وهوائي. يمكنك HDTV التقاط اشارات من محطات البث المحلية. وعادة ما تشمل هذه القنوات جميع الشبكات الرئيسية مثل بي سي ، سي بي اس ، اي بي سي ، فوكس وبرنامج وميزانيتي.

    الطريقة الاخرى لمشاهدة التلفزيون العالية الوضوح هو أن تكون هناك اشارة الكابل او الساتل عبر الانابيب الى منزلك باستخدام عنونة مجموعة اعلى مربع. معظم التلفزيون بواسطة الكابل والساتل صناديق وتشمل هذه الميزه لعرض HDTV الاشارات.

    الطريق الثالث لمشاهدة التلفزيون العالية الوضوح هو مع لاعب dvr او قرص الفيديو الرقمي. العديد من اللاعبين اقراص الفيديو الرقميه يمكن ان تقوم به التدريجي الفيديو الذي يتضمن 780p. أحدث dvr اللاعبين او قرص الفيديو الرقمي الذي يمكن ان تضطلع به من الأشكال إما 780p او 1080p.

    HD أجهزة التلفزيون
    اكثر من اليوم تأتي في مجموعات HDTV اما ال سي دي) عرض البلور السائل) او البلازما. وعادة ما تكون هذه المجموعات نحو 30 ٪ اكثر تكلفة من التقليديه واجهزة التلفزيون ويمكن ان تكون اكثر الالاف من الدولارات لمجموعات كبيرة للغاية ، وعادة ما يزيد عن 60 بوصة. HD جميع اجهزة التلفزيون في 16:9 الحصص التموينيه ، لنواتج 5،1 ac3 الصوت الرقمي ورقيقة للغاية. معظم ال سي دي والبلازما والتلفزيون ليست سوى عدد قليل من بوصة سميكة ؛ تتراوح من حوالى 2 بوصة الى اقل من 6 بوصات في العرض.
يعمل...
X