إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج سيلفش نت 2020 للويندوز والتحكم في سرعة الراوتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج سيلفش نت 2020 للويندوز والتحكم في سرعة الراوتر

    برنامج Selfishnet هو برنامج رائع يتيح لك التحكم الكامل في شبكة الإنترنت الخاصة بك، فيمكنك من تحديد السرعة لبعض المستخدمين أو قطع الإنترنت نهائياً عنهم إذا قام أحدهم بإستخدام برامج النت كت سابقاً، كما يعمل هذا البرنامج المتميز ببرمجته المطورة على تجاوز أي برامج غير مسموحه بالشبكة كالنت كت(Netcut) وأنتي نت كت (Anti Netcut) وغيرها من البرامج الأخرى التي تعتبر قديمة بالنسبة له. وبالتالي، ستفكّر جديًا في قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة أو حتى عمل إعادة تشغيل للراوتر حتى تعود سرعة الانترنت مرة أخرى. حسنًا، أنا هنا لأخبرك أنك غير مضطر لذلك، لأنه مع تحميل برنامج سيلفش نت يُمكنك متابعة جميع الأجهزة المتصلة بالراوتر، بجانب إمكانية التحكم الكامل بها مثل قطع الإنترنت عنهم مثلًا، أو حتى تقسيم أو تحديد سرعه النت باستخدام SelfishNet لكل منهم كما تريد.

    أهم مميزات البرنامج

    من المميزات الأخرى الرائعة لهذا البرنامج معرفة من يتصل بالإنترنت لاسلكياً بشبكتك. أي أنه لا يمكن لأي شخص أن يقوم بالدخول على الإنترنت من خلال الواي فاي الخاص بك إلا بعلمك كما أن البرنامج يقوم بإظهار من يقوم بإستخدام كبير للإنترنت من مشتركين شبكتك، وهو الشخص الذي يسحب السرعة من باقي المشتركين وهو الأمر الذي يجعل معظم من معك بالشبكة يشكون ضعف الإنترنت وسرعتة.

    برنامج Selfishnet يمكن إستخدامه بأي مكان وليس بالمنزل فقط ولا يحتاج إلى بيانات جهاز الراوتر ليمكن إستخدامه فيمكن إستخدامه بسهولة بواجهته المتميزة التي سنشرحها لاحقاً وبدون الحاجة إلى بيانات الدخول إلى الراوتر.


    تحميل البرنامج
يعمل...
X