إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاق الدورة الثانية من برنامج mooc fofle لأورنج تونس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاق الدورة الثانية من برنامج mooc fofle لأورنج تونس

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	macco.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	73.2 كيلوبايت 
الهوية:	139588




    تماشيا مع سياستها كشركة مسؤولة ومتضامنة و التي تهدف إلى نشر المعرفة التكنولوجيّة والمبتكرة وجعل التكنولوجيا الرّقمية في متناول الجميع، أطلقت أورنج تونس بدعم من مؤسسة أورنج للأعمال الخيّرية وبالشّراكة مع جامعة تونس الافتراضيّة وجامعة صفاقس وإدارة Claroline Connect خلال شهر أكتوبر الفارط برنامج التكوين المجّاني والموجّه للجميع عبر الانترنات لتعلّم اللّغة الفرنسيّة، بما في ذلك الطّلبة والشبّان حاملي الشهائد العليا والباحثين عن شغل.

    ويعتبر برنامج التكوين المجّاني والموجّه للجميع عبر الانترنات لتعلّم اللّغة الفرنسيّة MOOC FOFLE مشروع نموذجي وتجربة أولى في تونس حيث بلغ البرنامج إلى حدّ الآن الدورة الثانية منذ انطلاقته في أكتوبر الفارط.

    وشهدت الدورة الأولى لبرنامج التكوين المجّاني والموجّه للجميع عبر الانترنات لتعلّم اللّغة الفرنسيّة مشاركة عدد كبير من الطلبة الذين أمكن لهم الاستفادة بالتكوين عبر الانترنات بهدف تحسين مستواهم في اللّغة الفرنسيّة بما في ذلك الكتابي والشّفاهي بالاعتماد على محتوى ثري ومتنوّع يتضّمن نصوص مسابقات وفيديوهات، وكذلك متابعة من طرف الأساتذة عن بعد.

    وللتذكير فإن الهدف الرئيسي للبرنامج يتمثّل أساسا في تعزيز قدرات الطلبة وتحسين مهاراتهم في اللغة الفرنسية بهدف رفع المستوى لديهم بما يعزز الإمكانية لإيجاد فرص شغل أفضل عند التخرّج من الجامعة.

    وتتضّمن الدورة الثانية للـMOOC FOFLE، التي تنطلق بداية من يوم الأثنين 26 جانفي الجاري 3 مواضيع رئيسية خاصّة بالعلوم والبحث، الفنون والمجتمع و وسائل الإعلام والمبادلات الدولية.

    وتستمرّ الدورة الثانية إلى غاية يوم الأحد 15 مارس القادم بمعدّل 3 ساعات أسبوعيّا وذلك على مدى 7 أسابيع.

    كما سيتمّ في ختام كل دورة ناجحة إسناد شهادة معتمدة لكلّ المشاركين في برنامج التكوين المجّاني والموجّه للجميع عبر الانترنات لتعلّم اللّغة الفرنسيّة.

    للتسجيل في برنامج التكوين الموّجه للجميع عبر الانترنات "MOOC FOFLE " يمكن زيارة الموقع الالكتروني :

    http://fofle.claroline-connect.net/

يعمل...
X