إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اغرب الأعمال في أسبوع دبي للتصميم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اغرب الأعمال في أسبوع دبي للتصميم



    أريكة على شكل قبلة من تصميم الفنان العالمي المشهور سلفادور دالي، وأعادت شركة "غوفرام" الإيطالية صنعها.






    طاولة بلياردو زجاجية من تصميم شركة "بي دي كوليكشين" الإيطالية. وبحسب ما قال مؤسس الشركة غريغ بروداريك، فإن استعمال الزجاج في تصنيع تصاميم كلاسيكية يعطي شعوراً بالخفة والعصرية للأمور التي تعتبر ثقيلة وتقليدية، مثل طاولة البلياردو.




    من النظرة الأولى، لن تصدق أن هذه المقاعد الزجاجية "المكسورة" قادرة على تحمل وزنك. وهي بين التصاميم التي عُرضت في أسبوع دبي للتصميم ضمن الجناح الإيطالي.



    مقاعد مميزة بأشكال تشبه بتلات الزهور، ضمن القطع الفنية في الجناح الإيطالي خلال فعاليات أسبوع دبي للتصميم. وتستعمل مصممة هذه الكراسي، أنجيلا منسي، مخلفات اللباد التي يتم التخلص منها في المصانع لتصميم هذه الزينة على المقاعد.



    مشاركة من أسبوع بكين للتصميم، للفنان بينغ يو، الذي يعمل كمدير تصميم في شركة "Bewu Studio". ويصف يو تصميمه قائلاً "(هذا الحذاء) هو نوع من اكتشاف أحذية جديدة، بسبب افتقار تصاميم الأحذية العادية إلى التميز والتجديد."



    كتاب يتحول إلى ضوء عند فتحه، من تصميم المهندس المعماري ماكس غنوان، وهو من ضمن مشاركة أسبوع سان فرانسيسكو للتصميم في أسبوع دبي للتصميم. ويقول غنوان: "كانت فكرتي في البداية هي ابتكار منزل يمكن طيه ونقله بالسيارة من مكان لآخر". لكن قاده شغفه بالضوء وتأثيره على المساحات إلى ابتكار ضوء يمكن تحريكه ونقله. ويمكن شحنه للإضاءة لـ 8 ساعات.





    التعديل الأخير تم بواسطة nadia land; الساعة 30-10-15, 03:37 PM.
يعمل...
X